القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح وطريقة الربح من موقع file-upload ماهو و كيفية التسجيل فيه و العمل عليه 2020

شرح وطريقة الربح من موقع file-upload ماهو و كيفية التسجيل فيه و العمل عليه 2020




اخي الكريم اقد لك اليوم طرق الربح من الانترنت مجانا، فهناك العديد من مواقع الربح من النت 2020 صادقة ومضمونة . 

وما زلنا بصدد تعريفك على عدد آخر من طرق ربح المال من المنزل أو ربح المال بدون راس مال ، وهي أمور أصبح الإهتمام فيها كثيرا خلال الفترة الحالية نظراً لأهميتها. 


الربح من رفع الملفات 2020 


اليوم أتينا لكم بطريقة جميلة وسهلة، وهي من أفضل طرق الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين وذلك بربح الدولارات من خلال افضل مواقع رفع الملفات واليوم سنتعرف على أحداهما بشىء من التفصيل والذي يعتبر افضل موقع للربح من رفع الملفات للعرب . 

موقع File transfer 


فايل أبلود من المواقع المميزة والتي يمكنك من خلاله ربح الدولارات الأمريكية، مهمتك هي رفع الملفات على هذا الموقع، وكلما تم تنزيل ملف من ملفاتك ستكسب المال من وراء ذلك ولكن هناك إعتبارات ونصائح مهمة يجب أن تأخذها في عين الإعتبار وهي : 

من المهم جداً أن تقوم برفع الملفات المهمة والحساسة والتى يريدها المستخدمون ويبحثون عنها دائماً والتي تكون عليها نسبة عمليات بحث عبر جوجل مرتفعة وعالية مثل الكتب الصوتيات المرئيات التطبيقات والألعاب الحديثة وغيرها من المواد الأخري. 

بعبارة أخري يجب أن تقوم برفع ملفات عن كتب أو صوتيات أو ألعاب يكون عليها عملية البحث كبيرة جداً، مثل تنزيل لعبة ببجي موبايل للاندرويد، أو تحميل لعبة كول أوف ديوتي للموبايل وغيرها من الملفات الهامة. 

الملفات الكبيرة قم بضغظها من أجل تسهيل عملية تنزيلها من الموقع File transfer فايل أبلود ، فهذا شرط مهم يجب أن تأخذه في عين إعتبارك، فالملف المضغوط والصغير يشد المستخدم لتنزيله وخاصة ممن يعانون من بطىء في الإنترنت. 

حدد جمهورك الذي تريد إستهدافه برابط الملف من موقع File transfer ، فإن كان الملف تقني يجب أن تقوم بنشره في المجموعات والصفحات على فيسبوك التي تتكلم عن هذا الأمر، وقس على ذلك في الملفات الأخري. 

إهتم في النشر اليومي وحث المستخدمين على تنزيل ما تقوم برفعه من ملفات هامة، وذلك لتقوم بربح المال من الملفات التي تقوم برفعها. 

كيف أربح من File transfer 


حسناً، في البداية إذهب إلي رابط الموقع بالنقر هنا ، أبدأ في تعبئة البيانات الخاصة بك الإسم، البريد الإلكتروني، كلمة المرور الباسورد. 

وطريقة الدفع التي يعتمدها الموقع وعلى الأغلب يعتمد الدفع من خلال البنك الإلكتروني الباي بال Paypal وعدد أخر من الطرق مثل الويسترن يونيون. 

الحد الأدني لسحب الأرباح على الويسترن هو 100 دولار أمريكي، فعليك إختيار الطريقة المناسبة لك حسب البلد الذي تقطن فيه . 

يجب أن تعلم بأن نسبة الربح من الملفات تختلف من مكان ومن دولة لأخري، فمثلاً يمكنك ربح 6 دولارات في أمريكا وبريطانيا بملف حجمه 1 بايت، و 2 دولار لباقي الدول والتي من بينها دول الشرق الأوسط. 

وهو أمر يعتمد حتي في أرباح أدسنس التي تفرق بين أرباح الإعلانات على حسب الزوار الذين يقومون بالنقر على الإعلان في الموقع الإلكتروني المشترك في البرنامج أو عبر قناة اليوتيوب.

رابط التسجيل فى الموقع اضغط هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات