القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة برشلونة للانتصارات قرعة دوري أبطال أوروبا

 

عودة برشلونة للانتصارات قرعة دوري أبطال أوروبا
عودة برشلونة للانتصارات قرعة دوري أبطال أوروبا 



اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، وفوز برشلونة على ليفانتي بهدف للنجم الأرجنتينى ميسي بعد خسارتين متتاليتين ضد قادش ويوفنتوس. 

وقالت صحيفة "ماركا"، "فرق فى متناول اليد بالنسبة لريال مدريد فى قرعة الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا وذلك بفضل وجوده فى المستوى الأول". 

ماركا 

فيما تحدثت صحيفة "آس" عن تألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد قائلة، "بنزيما المهاجم المتكامل، المهاجم الفرنسي الذي يكمل عامه 33 السبت المقبل، كان أفضل لاعب في الديربي، بنزيما الآن هو اللاعب الذى لديه أكثر مشاركة مع قميص ريال مدريد بين اللاعبين الأجانب عبر التاريخ". 

آس 

فيما احتفلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بالفوز الصعب الذى حققه برشلونة على ليفانتي، "نهاية سعيدة، عانى برشلونة للفوز 1-0 على ليفانتي حيث سجل ليونيل ميسي هدفاً متأخراً لفريق رونالد كومان، سجل ميسي حتى الآن 642 هدفًا لبرشلونة، ليبتعد بهدف واحد خلف بيليه 643 هدفًا لعمالقة البرازيل سانتوس". 

موندو 

وكان فريق برشلونة قد خسر لقاءين متتاليين ضد قادش ويوفنتوس في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على الترتيب. 

وفى إنجلترا، تناولت الصحف تعادل ليفربول أمام فولهام 1-1 وسقوط أرسنال ضد بيرنلي مع طرد تشاكا، حيث كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "صحوة، كلوب يهاجم لاعبيه الكسالى بعدما أهدروا فرصة الوصول للصدارة ضد فولهام".


ديلي إكسبريس 

وعن خسارة أرسنال، أشارت الصحيفة، " طرد تشاكا يزيد من آلام أرسنال". 

فيما عنونت صحيفة "ديلي تيلجراف"، " أرسنال يدخل في كوارث بعد طرد تشاكا"، في إشارة إلى الخسارة التي تلقاها المدفعجية بهدف عكسي من أوباميانج، بعد طرد السويسري جرانيت تشاكا. 

ديلي تيلجراف 

وأشارت الصحف الإيطالية، إلى سقوط ميلان متصدر الدوري الإيطالي، في التعادل 2-2 ضد بارما، وإعادة المنافسة من جديد لجدول ترتيب الكالتشيو، خاصة بعد الفوز الذى حققه الثلاثي إنتر ميلان ونابولي ويوفنتوس. 

قالت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، "توقف بيولي عن طريق بارما، عودة انتر ويوفنتوس ونابولي للمنافسة". 

وكان فريق إنتر ميلان قد فاز على كالياري 3-1 بالجولة الـ 11، فيما تغلب نابولي على سامبدوريا 2-1، وأخيراً يوفنتوس يسحق جنوي بثلاثية. 

يحتل فريق ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفاً بـ 24 نقطة، ثم يوفنتوس بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات