القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل موقع استضافة الإلكترونية والحصول على دومين مجانا 2022 - ياقوت اونلاين

 

استضافة المواقع


اليوم سوف نتعرف على افضل استضافة مواقع أوصي باستضافة Bluehost فأنا أعتبرها أفضل استضافة يمكنك أن تجدها ، يمكنك التسجيل للحصول عليها

مقابل 2.98 دولار فقط انه رخيص مقارنة بالمواقع الأخرى ويقدم أحيانا عروض جيدة 

، بالأضافة الى كونه امننا ويقدم مجموعة من الميزات ، الشيء الجيد هو أن الاشتراك

فى بلوهوست سهل.

انتقل إلى BLUEHOST

Bluehost هو أحد أكثر مضيفي الويب شهرة ، وفي نفس الوقت ، بأسعار معقولة في السوق. في مراجعة استضافة Bluehost هذه ، نلقي نظرة على ما هو موجود ، ومدى جودة النظام الأساسي حقًا ، وما إذا كان هو الحل المناسب لمشروع موقع الويب الخاص بك التالي.


هذه هي الأشياء التي سنغطيها

أنواع استضافة الويب التي يقدمها Bluehost

الميزات والتسعير

سهولة الاستعمال

الأداء وأوقات التحميل

دعم العملاء

إيجابيات وسلبيات استضافة Bluehost

الخلاصة - يجب عليك استخدام Bluehost

ما هو Bluehost وما نوع الاستضافة التي يقدمها؟ 🤔

استعراض استضافة Bluehost


على مر السنين ، نمت Bluehost لتصبح واحدة من أكثر شركات الاستضافة شهرة ، خاصة لمواقع WordPress.


مجرد إلقاء نظرة خاطفة على صفحتهم الرئيسية وجميع المنتجات المختلفة التي تقدمها Bluehost تخبرك كثيرًا عن سبب فوزها بالعديد من المستخدمين. أولاً ، لدى Bluehost العديد من منتجات الاستضافة المختلفة في محفظتها - وليس مجرد استضافة مواقع ويب بسيطة.

ثانيًا ، أسعارها معقولة حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل أيضًا على عدد قليل من المكافآت التي يتم إلقاؤها مجانًا. هذا يجعل التكلفة الإجمالية لبدء تشغيل موقع أقل بكثير مقارنة بما يتعين عليك دفعه بالمنافسة.

لكن دعونا نبدأ من البداية. فيما يلي أنواع الاستضافة المختلفة التي يمتلكها Bluehost في المتجر ، بما في ذلك النوع الذي من المحتمل أن يكون الاختيار لمعظم المستخدمين.


استضافة مواقع مجانية


دعنا نقسم القائمة إلى فئتين:


1. استضافة المواقع على مستوى المبتدئين

هذا هو حل الميزانية في محفظة Bluehost لاستضافة الويب. عادة ما يتم اختيار هذه الخطط من قبل المستخدمين الجدد على مفهوم امتلاك موقع ويب والحاجة إلى استضافة الويب لتحقيق ذلك.

لدى Bluehost عرضان رئيسيان يقعان ضمن استضافة مستوى الدخول:

استضافة المواقع المشتركة

استضافة ووردبريس الأساسية

بينما قد يبدو أن الخيار الأخير أفضل إذا كنت ترغب في استخدام WordPress كمحرك لموقع الويب الخاص بك ، في الواقع ، كلاهما هو نفس المنتج. مما رأيته ، هذا مجرد إطار تسويقي مختلف ، لكن العناصر الموجودة بالداخل هي نفسها.


2. استضافة WordPress المُدارة

خطط استضافة WordPress الأساسية المذكورة أعلاه هي فقط - أساسية. ومع ذلك ، يقدم Bluehost أيضًا حزمة أكثر تقدمًا تسمى Managed WordPress.


بالمقارنة مع العرض الأساسي ، يعتني التنوع المُدار بجميع الجوانب التقنية لإعداد الاستضافة وصيانة WordPress نيابة عنك.

بمعنى آخر ، عندما تكون على استضافة WordPress مُدارة ، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء متعلق بالحفاظ على تشغيل موقعك. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط التركيز على إنشاء محتوى والترويج لموقعك.


تمنحك الخطط المُدارة أيضًا مزيدًا من القوة تحت الغطاء ، وهو أمر مهم للمواقع التي لها موقع ثابت في السوق والتي تتلقى المزيد من حركة المرور.

لى Bluehost أيضًا عرضًا مخصصًا لمواقع WordPress التي تشغل WooCommerce - لمتاجر التجارة الإلكترونية. تأتي هذه الخطط مع بعض العناصر الخاصة بـ WooCommerce المثبتة مسبقًا (WooCommerce نفسها ، سمة محسّنة ، أدوات معالجة الدفع ، أمان ، إضافات).

إذا كنت تبحث عن مضيف لأنك ستطلق متجر WooCommerce ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الحل المناسب لك.


3. الاستضافة المهنية

المستوى الأخير من استضافة Bluehost هو ما يمكننا تسميته بالاستضافة ذات المستوى الاحترافي. منتجان رئيسيان هنا:

استضافة VPS

انتقل إلى BLUEHOST

تحديد الخوادم

الأول هو مفهوم مثير للاهتمام للغاية تم إنشاؤه حول استضافة المحاكاة الافتراضية. يرمز VPS إلى خادم خاص افتراضي. ما تحصل عليه هنا في الواقع هو الوصول إلى إعداد استضافة ويب يتم تشغيله كجهاز افتراضي على خادم فعلي أكبر. يعد إعدادًا مفيدًا عند إنشاء تطبيقات الويب أو أنواع أخرى من المنتجات المستندة إلى الويب والتي ليست بالضرورة مواقع ويب قياسية.


إذا كنت تحتاج بالفعل إلى جهاز مادي كامل تحت تصرفك ، فهذا هو الغرض من الخوادم المخصصة. عادةً ما يكون هذا النوع من استضافة الويب هو أغلى وأقوى خيار استضافة متاح لدى معظم الشركات.


افضل استضافة مواقع



استعراض استضافة Bluehost: الميزات والأسعار ⚙️💸

كما قرأت أعلاه ، لدى Bluehost العديد من خطط ومستويات الاستضافة المختلفة المتاحة ، ويقدم كل منها مجموعة مختلفة قليلاً من الميزات.


لغرض مراجعة استضافة Bluehost ، سنلقي نظرة على خطة مستوى الدخول المسماة Basic Web Hosting.

إنه الحل الأكثر ملاءمةً للميزانية في المجموعة ، ولهذا السبب ، فهو أيضًا الأكثر شهرة بين العملاء.

فيما يلي لقطة لصفحة التسعير في وقت كتابة هذا التقرير:


انتقل إلى BLUEHOST

تسعير Bluehost

كما ترى ، لدى Bluehost عرضًا ميسور التكلفة للغاية يبدأ من 2.95 دولارًا شهريًا فقط. ومع ذلك ، فإن أول شيء يجب أن تعرفه عن هذا السعر هو أنه يتعين عليك الاشتراك في عقد مدته ثلاث سنوات للحصول عليه. يتم دفعها أيضًا مقدمًا ، مما يعني أنه يتعين عليك صرف 106.20 دولارًا أمريكيًا في اليوم الأول.


هناك خيارات للبدء بعقود أقصر ، لكن الأسعار تنمو مع تلك العقود قليلاً. ها هي الصورة الكاملة:

36 شهرًا: أساسي 2.95 دولارًا شهريًا ، بالإضافة إلى Plus and Choice Plus 5.45 دولارًا شهريًا ، Pro 13.95 دولارًا شهريًا

24 شهرًا: أساسي 3.95 دولارًا شهريًا ، بالإضافة إلى Plus و Choice Plus 6.95 دولارًا شهريًا ، Pro 15.95 دولارًا شهريًا

12 شهرًا: أساسي 4.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بالإضافة إلى خيار Plus و 7.45 دولارًا شهريًا ، و 18.95 دولارًا أمريكيًا شهريًا

لا تقدم Bluehost خيارات الدفع من شهر لآخر


حسنًا ، لكن ما الذي تحصل عليه مقابل هذه الأسعار؟


بشكل عام ، يركز Bluehost على تقديم شيئين:

المجموعة الأساسية من الميزات وإمكانيات الخادم التي سيحتاجها معظم المستخدمين ،

مما يجعل هذه الميزات سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها.

جميع خطط مستوى الدخول متشابهة جدًا على الورق ، ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة.


بادئ ذي بدء ، لا أحد "أقوى" من الآخر. عند الحديث من حيث قوة الحوسبة و "مقياس موقع الويب" ، يمكنهم جميعًا التعامل مع نفس العبء. تكمن الاختلافات بشكل أساسي في حجم موقع الويب وعدد مواقع الويب المسموح لك بتشغيلها.

في الخطة الأساسية ، يُسمح لك بموقع ويب واحد فقط. مساحة القرص الخاصة بك محدودة أيضًا بـ 50 جيجا بايت.

تتيح لك جميع الخطط الأخرى تشغيل مواقع ويب غير محدودة واستهلاك مساحة غير محدودة على القرص أثناء القيام بذلك.

هذا أمر رائع لأن ما يعنيه من الناحية العملية هو أنك إذا كنت ترغب في إنشاء أكثر من موقعين على شبكة الإنترنت ، فإن Bluehost سوف يتقاضى منك 5.45 دولارًا شهريًا فقط مقابل ذلك.


إليك ما تحصل عليه أيضًا.

الخطة الأساسية:

دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الهاتف والدردشة (المزيد عن جودة ذلك لاحقًا في مراجعة استضافة Bluehost هذه) ،


الوصول إلى السمات المخصصة من داخل لوحة Bluehost ،


اسم مجال مجاني للسنة الأولى (!) بالإضافة إلى الوصول إلى مدير المجال ،


استضافة البريد الإلكتروني - وإن كان نوعًا ما مخفيًا في اللوحة ،


رصيد بقيمة 100 دولار في إعلانات Google وتكامل "نشاطي التجاري على Google" ،


تكامل مجاني مع شبكة CDN - يعني ربط "شبكة توصيل المحتوى" أن بيانات موقع الويب الخاص بك يتم تقديمها من خوادم متعددة عبر الويب بدلاً من جهاز واحد فقط ؛ هذا يحسن سرعة موقعك كثيرًا ،


شهادات SSL مجانية.

يتم طرح خطة الاختيار في اشتراك مجاني في Office 365 لمدة شهر واحد. يمنحك Choice Plus وصولاً إضافيًا إلى خصوصية المجال المجانية (حتى لا يتمكن أي شخص من التحقق من بياناتك الشخصية المرتبطة باسم المجال) والنسخ الاحتياطية التلقائية المجانية. أخيرًا ، تقدم خطة Pro عنوان IP مخصصًا إضافيًا (مهم عند إنشاء تطبيقات / أدوات الويب ، وليس كثيرًا لمواقع الويب القياسية).

انتقل إلى BLUEHOST

بشكل عام ، لا يوجد شيء مفقود هنا حقًا. لقد وضع Bluehost بعض الأفكار الحقيقية وراء ماهية ميزات استضافة الويب الأساسية ثم جمعها جميعًا معًا في هذا العرض.


النطاق المجاني هو صفقة ضخمة على وجه الخصوص! عادة ما يتعين عليك دفع حوالي 15 دولارًا أمريكيًا لتسجيل اسم نطاق جديد. على الرغم من أنه ليس كثيرًا ، إلا أنه لا يزال يضيف إلى إجمالي فاتورة إطلاق موقع الويب. حقيقة أن Bluehost يرمي ذلك مجانًا أمر رائع.


⚠️ ملاحظة. ضع في اعتبارك أسعار التجديد. Bluehost ، مثل معظم شركات الاستضافة ، ستفرض عليك مبلغًا مختلفًا عند الاشتراك لأول مرة في الخدمة مقابل التجديد بعد فترة. أسعار التجديد أعلى. ألق نظرة على لقطة شاشة الأسعار أعلاه مرة أخرى. ترى السعر المشطوب تحت السعر الرئيسي؟ هذا هو سعر التجديد - هو المبلغ الذي ستدفعه بعد انتهاء عقدك الأولي.


استعراض استضافة Bluehost: سهولة الاستخدام 👐

يقوم Bluehost بالكثير لجعل عملية التسجيل وإطلاق موقع الويب سلسة قدر الإمكان. إنهم يدركون أن من يختار خطة مستوى الدخول ربما لا يتمتع بخبرة كبيرة في استضافة الويب. يحاول Bluehost تمكين هذا المستخدم من تكوين كل شيء بمفرده دون مساعدة خارجية. كل ذلك من خلال واجهة استضافة Bluehost.

بمجرد اجتياز عملية الشراء على موقع Bluehost الإلكتروني وإنهاء كل شيء ، ستتم دعوتك إلى صفحة ملف تعريف المستخدم الجديد.


على الفور ، سوف يسألك Bluehost عن الطريقة التي تريدها لبناء موقع الويب الخاص بك وما إذا كنت تريد تثبيت WordPress على الإعداد الخاص بك. سوف يسألك أيضًا عما إذا كنت تريد العمل على موقعك في النموذج الكلاسيكي (عن طريق اختيار سمة وتعديلها) أو استخدام واجهة Bluehost الجديدة للباني.


Bluehost باني


لقد اخترت الخيار الأول لأنه أكثر شيوعًا بالنسبة لمستخدمي WordPress للقيام بذلك.

بعد ذلك ، مباشرة في لوحة المعلومات الرئيسية ، تحصل على اقتراحين بشأن ما يجب عليك فعله لتحسين موقعك:

Bluehost استضافة لوحة القيادة


يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع WordPress الخاص بك مباشرةً من لوحة القيادة أيضًا - فقط انقر فوق الزر تسجيل الدخول إلى WordPress في الزاوية اليمنى العليا.

إذا ألقيت نظرة على الشريط الجانبي على اليسار ، فستجد روابط لأقسام مفيدة أخرى:

مسكن. إنه مكانك الآن.

مواقعي. نظرًا لأنه يمكنك الحصول على أكثر من موقع واحد في معظم خطط استضافة Bluehost ، فهذا هو المكان الذي يمكنك رؤيتها جميعًا.


المتجر. يجعل Bluehost من السهل دمج موقعك مع أدوات الطرف الثالث والوظائف الإضافية ، وكذلك ترقية طبقة الاستضافة الخاصة بك إذا لزم الأمر. هذا القسم هو المكان الذي يمكنك فيه شراء وتثبيت عمليات الدمج هذه ببضع نقرات.


استضافة Bluehost للوظائف الإضافية


قوالب ووردبريس الإضافات. هذا قسم فرعي ضمن Marketplace ، لكنني أشعر أنني يجب أن أسلط الضوء عليه هنا. يمنحك Bluehost الوصول إلى سمات WordPress المخصصة مباشرة من لوحة القيادة. كما أنه يتصل بموقعك مباشرة ، بحيث يمكنك شراء وتثبيت هذه السمات كلها من واجهة Bluehost. يمكن أن يكون هذا توفيرًا كبيرًا للوقت.


Bluehost استضافة الموضوعات

البريد الإلكتروني والمكتب. يمنحك Bluehost خيارًا لدمج موقعك مع البريد الإلكتروني المستضاف عبر Google Workspace و Microsoft 365. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تمكين كل شيء.


المجالات. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إدارة مجال (مجالات) موقع الويب الخاص بك وشراء مجالات جديدة.


أدوات التسويق. يدور هذا القسم حول تسهيل دمج موقعك مع قنوات التسويق الشهيرة مثل إعلانات Google و Google My Business وغيرها.


متقدم. انتقل إلى هنا إذا كنت ترغب في الوصول إلى cPanel (إذا كان هذا لا يبدو مثل اللغة الإنجليزية ، فمن المحتمل أن Advanced ليس قسمًا لك).


فلنلق نظرة على ما يمكن تحقيقه عند إدارة موقعك ، لأن هذا هو ما يريد معظمنا القيام به.

عندما تنتقل إلى "المواقع الخاصة بي" وتحدد موقعك من القائمة ، سترى اللوحة التالية:


Bluehost تستضيف لوحة WordPress


هذه طريقة عرض رائعة لحالة موقعك في مكان واحد. من هنا ، يمكنك الوصول إلى السمات التي قمت بتثبيتها ، والمكونات الإضافية الخاصة بك ، وحتى الإشراف على حملاتك الترويجية التسويقية والنسخ الاحتياطية وحسابات المستخدمين والأمان والمزيد.


ما هو رائع هنا هو أن كل شيء يتم تقديمه بشكل جيد ، وأنك لم تستطع استخدام لغة الخادم. ليس عليك أن تكون محترفًا لتعرف ما يحدث.


وأذكرك أننا نتعامل هنا مع إعداد استضافة أساسي على مستوى الدخول تكلف 2.95 دولار شهريًا فقط. مؤثرة جدا.

أداء Bluehost وأوقات التحميل 📈

حسنًا ، نعلم أن Bluehost رخيص. لكن هل هي سريعة؟ يجب أن تكون هناك مقايضة في مكان ما ، أليس كذلك؟ هل هو أداء؟


هيا نكتشف:

لقد أجرينا اختبارًا بسيطًا للغاية. لقد أنشأنا موقعًا باستخدام أدوات Bluehost ، ونشرنا بعض المحتوى الوهمي عليه ، وأضفنا صورًا ، واخترنا سمة وقمنا بتكوينها ، وجعلنا الموقع يبدو حقيقيًا بشكل أساسي.


بعد ذلك ، أضفنا أيضًا بعض المكونات الإضافية لإجراء تدبير جيد ، مثل WPForms و Yoast SEO و Jetpack والمزيد.


فيما يلي نتائج الاختبارات - تم إجراؤها من عدة مواقع:


استعراض استضافة Bluehost: الأداء

الموقع وقت التحميل TTFB أول طلاء تفاعلي


فرجينيا 0.77 ثانية 288 مللي ثانية 0.81 ثانية 0.87 ثانية

كاليفورنيا 0.91 ثانية 354 مللي ثانية 0.93 ثانية 0.99 ثانية

كندا 0.92 ثانية 385 مللي ثانية 1.09 ثانية 1.04 ثانية

فرانكفورت 1.36 ثانية 576 مللي ثانية 1.40 ثانية 1.34 ثانية

باريس 1.24 ثانية 547 مللي ثانية 1.19 ثانية 1.19 ثانية

مومباي 2.05 ثانية 849 مللي ثانية 1.62 ثانية 1.68 ثانية

سيدني 2.21 ثانية 911 مللي ثانية 1.74 ثانية 1.84 ثانية

يجب أن أعطيها لـ Bluehost ... بالنظر إلى أن هذه استضافة الميزانية ، فإن النتائج أكثر من رائعة!


إن الذهاب إلى أقل من ثانية واحدة لحركة المرور في الولايات المتحدة هو كل ما يمكنك أن تطلبه مع أي منصة استضافة - حتى الأنظمة الأكثر تكلفة.

استعراض استضافة Bluehost: دعم العملاء 🚑


يقدم Bluehost دعمًا عبر الهاتف والدردشة الحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أيضًا قاعدة معرفية حيث يمكنك العثور على برامج تعليمية وإجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا التي يطرحها الأشخاص حول نظام Bluehost الأساسي.

يمكنك الوصول إلى دردشة الدعم من صفحة الاتصال الرئيسية على موقع Bluehost.


يسألك Bluehost بضعة أسئلة لتحديد هويتك كعميل ، ثم ينقلك إلى وكيل الدعم.

من تجربتنا عند كتابة مراجعة استضافة Bluehost ، وصلنا وكيل الدعم إلى حد كبير فور بدء الدردشة.

كان التفاعل إيجابيًا ، وقدم الوكيل المشورة وكان على استعداد للمساعدة. ومع ذلك ، يبدو أننا قد اصطدمنا بجدار فيما يتعلق بما هو مصرح لهم به بالفعل.

صحيح أنني طلبت منه فعل شيء محدد إلى حد ما.

انتقل إلى BLUEHOST

دعم Bluehost

إيجابيات وسلبيات استضافة Bluehost 👍👎

قبل أن نقدم لك تقييمنا النهائي في مراجعة استضافة Bluehost هذه ، دعنا نلقي نظرة على قائمة سريعة بالإيجابيات والسلبيات.


الايجابيات 👍

سعر الدخول أكثر من معقول (2.95 دولار / شهر).


يمنحونك نطاقًا مجانيًا للسنة الأولى.


الإعداد سهل حقًا ، خاصة إذا كنت تريد استخدام WordPress.


واجهة المستخدم رائعة ، مما يسهل إجراء تعديلات بسيطة و / أو مهام الصيانة.


أوقات التحميل مثيرة للإعجاب حقًا ، حيث تمكنت من التقليل من علامة الثانية.


الدعم سريع الاستجابة.


سلبيات 👎

أسعار التجديد أعلى بكثير من أسعار مستوى الدخول. هذا هو السبب في أنه من الأفضل لك الحصول على عقد طويل الأجل مباشرة.


بينما يمكنك إعداد بريد إلكتروني مستضاف على النظام الأساسي ، إلا أنه مخفي بعض الشيء. يجب عليك الذهاب إلى عرض cPanel وإعداد كل شيء هناك يدويًا.


الآراء على شبكة الإنترنت مختلطة. يبدو أن بعض المستخدمين يواجهون مشكلات في إعداداتهم. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه المراجعات تعود إلى الوراء.


استنتاج استعراض استضافة Bluehost: لماذا تستخدمه على مضيف آخر 💪


في نهاية اليوم ، يبدو Bluehost كحل رائع للشخص ذي الميزانية المحدودة الذي يريد إطلاق موقع جديد في أسرع وقت ممكن وبتكلفة زهيدة إلى حد ما.


يحتوي Bluehost على جميع ميزات الاستضافة الأساسية التي قد تتوقعها ، ولا ينقص الأداء بأي شكل من الأشكال.

صحيح أن الاختبارات التي لم يتم إجراؤها على مدار فترة زمنية طويلة ، لذلك قد تختلف المسافة المقطوعة بالأميال ، لكن المؤشرات الأولية بالتأكيد أكثر من إيجابية!



انتقل إلى BLUEHOST

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات