القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت | احسن 16 موقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة - ياقوت اونلاين

 

الربح من الانترنت | احسن 16 موقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة - ياقوت اونلاين
الربح من الانترنت | احسن 16 موقع الربح من الانترنت بدون راس مال مضمونة - ياقوت اونلاين



جدول محتويات المقال

  • 1 . الربح من جوجل ادسنس
  • 2 . الربح من اختصار الروابط 
  • 3 . الربح من موقع Paidera
  • 4 . الربح من الفيس بوك
  • 5 . الربح عن طريق تعليم اللغات
  • 6  . الربح من موقع Mellowads
  • 7 . الربح موقع تابولة Taboola
  • 8 . الربح من بيع الخدمات 
  • 9 . الربح من تصميم و بيع القمصان
  • 10 . الرحب من موقع Picoworkers
  • 11 . الربح من التسويق العربي ArabyAds
  • 12 . الربح من موقع YouGov
  • 13 . الربح من بيع الصور shutterstock
  • 14 . الربح من موقع Honeygain
  • 15 . الربح من موقع Coinpayu
  • 16 . الربح عن طريق التيك توك 


للربح من الانترنت يجب عليك ان تبحث عن افضل مواقع صداقها واحسنها تعاملا لا من ناحية الدفعات وايضا الشئ المهم وهي نوع  الاعلانات هل هي اخلاقية ، وهل تقدم الاباحيات ، وايضا نوع التعاملات هل تدخل في الربويات ، لهذا انا شخصيا تعاملت مع عدد كبير جدا من المواقع ومنها الصادقة ولكن لن اذكرها بحكم انها لا تحترم قواعد الاسلام مثل نشر اعلانات الاباحيات وغيرها من اعلانات الخمور والقمر ، لهذا ساكتفي بما هو مناسب لنا جميع ان شاء الله وعلى قدر المستطاع .


1 . الربح من جوجل ادسنس


الربح من جوجل ادسنس يعد من افضل الطرق للربح من الانترنت عن طريق الموقع والمدونة و اليوتيوب والتطبيقات ، وللربح من جوجل ادسنس تحتاج الى شروط وقوانين يجب عليك عدم الخروج عنها ، ولكل منصة قوانين وشروط للربح منها .


- الربح من الموقع : تحتاج الى قالب متجاوب مع الهواتف الذكية ، سياسة الخصوصية ، اتصل بنا ، من نحن ، واحيانا تحتاج الى اتفاقية الاستخدام ، محتوى يفضل ان يتجاوز 20 موضوع ، يفضل ازيد من 600 كلمة في كل موضوع ، محتوى حصري غير مسروق ، صور بدون حقوق الملكية ، ربط الموقع في جوجل كونسول google search console ، عدم اضافة اي محتوى يخالف قوانين سياسة ادسنس مثل اضافة البرامج الضارة والملفات والبرامج والتطبيقات المسرقة ، عدم نشر الافلام والانميات والمحتوى الاباحي . سياسة جوجل ادسنس 


- الربح من اليوتيوب : الربح من اليوتيوب كذلك لا يحتاج الى راس مال ، و يمكنك ايضا الربح بدون الظهور وبدون كاميرا ولا اضائات ، ولكن اذا كنت ترغب في الظهور تحتاج الى كاميرة الهاتف او كاميرا احترافية واضائات و برامج المونتاج وبرنامج تحرير الصور فقط ، ايضا يجب ان تنشر محتويات حصرية لنجاح القناة ولابد ان تركز على الجودة .



شروط تحقيق الربح من اليوتيوب : جمع 4000 ساعة مشاهدة ، 1000 مشترك حقيقي ، عدم ارتكاب مخالفة ارشادات المنتدى ، واذا ارتكبت مخالفة يجب عليك انتظار ازيد من 90 يوم حتى تختفي .


شروط جديدة للربح من اليوتيوب 2021 | شروط تفعيل الربح على اليوتيوب قبل طلب المراجعة


- الربح من التطبيقات : الربح من التطبيقات يعد من افضل المنصات للربح من جوجل ادسنس ، لان في عصرنا الحالي العديد بدأ يستخدم الهواتف الذكية للعمل في الانترنت ،لهذا تجد محترفي الربح تقوم بانشاء تطبيقات ونشرها في منصة جوجل بلاي او منصة ابل ستور وترويج لها في المواقع الاجتماعية او في نفس المنصة ، وكلما كان عليها اقبال في التحميل والتثبيت كلما كان الربح اكثر وخاصة التي تشتغل عبر شبكة الانترنت ، سنشارك معكم بعض الطرق للربح من التطبيقات .


الربح من تطبيقات الهواتف الذكية ( كيف تربح من التطبيقات )


الربح من جوجل ادسنس تستطيع ان تحقق منه ازيد من 4000 دولار شهريا اذا كنت تحسن التصرف ، ولا يهم الحملات الاعلانية ، فهذا المجال يدخل في الربح من الانترنت بدون راس مال ، فقط تحتاج الى المحتوى المطلوب وتقديم الجديد والاعتماد على الكلمات الدلالية من منصة  https://ads.google.com/  ، ولا باس بترويجه في المواقع الاجتماعية مثل الصفحات والكروبات بالمجان .



2 . الربح من اختصار الروابط 


الربح من اختصار الروابط يعد كذلك من افضل الطرق للربح من الانترنت ، والربح من اختصار الروابط لا ينحصر فقط من اختصار الرابط فقط ، بل يمكنك الربح من الاحالات والتي تعد افضل الطرق والتي انا شخصيا حققت منها مبلغ يتجاوز 417 دولار امريكي وخاصة من هذا الموقع الذي سنشارك معكم .


رابط موقع الربح من اختصار الروابط من هنا


اول موقع اجده من افضل الموقع لربح المال عبر اختصار الروابط وهو موقع exe والذي يقدم عنوان في اول صفحه ويقول " Shorten, Share & Earn Money . Shorten, share and track every link with exe.io, the best URL shortener in the world " . 


نعم الموقع يقدم الربح عبر اختصار الروابط واعادة مشاركته في المواقع الاجتماعية والمنتديات والمواقع الالكترونية ، وهذا الموقع يدعم الدفع في هذه البنوك الالكترونية ( Paypal - bitcoin -  payeer -  Western Union ) .


3.00 for PayPal withdrawals 

$8.00 for Bitcoin withdrawals 

$8.00 for Payeer withdrawals 

$6.00 for Airtm withdrawals 

$5.00 for Amazon Gift Card withdrawals


3 . الربح من موقع Paidera


الربح من موقع Paidera يعد من بين افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100% وبدون راس مال ، الا ان هذا الموقع يحتاج منك الى اتمام بعض المهام للربح الدولارات والتي لن اقول انها ستُغنيك ، ولكن من ناحية المصداقية والدفع وقتما وصلت للحد الادنى فانا اضمنه لك .


الموقع يقدم الربح عن طريق الاحالة التي تربح عن كل شخص واحد 0.10 دولار امريكي ، بمعنى اذا اشترك لديك 100 شخص وفعل الحساب ستربح 10 دولار واذا اشترك لديك 1000 شخص ستربح 100 دولار ، وانا شخصيا تجاوز 350 دولار من هذا الموقع فقط عن طريق الاحالات .


الاشتراك في موقع Paudera



4 . الربح من الفيس بوك


الربح من الفيس بوك يعد من اقوى وافضل الطرق للربح من الانترنت والتي اصبح عدد كبير جدا من عشاق المواقع الاجتماعية تربح منها عن طريق الاعلانات ، والربح يختلف من مجال الى مجال ولكن الاكثر استهدافا وهي الربح عن طريق الفيديوهات ، بمعنى تنشر فيديوهات على صفحة الفيس بوك وتجمع عدد 600 الف دقيقة مشاهدات وايضا من ضمن 600 الف مشاهدة  60 الف دقيقة مشاهدات في البث المباشر مع توفير 10000 متابع حقيقي .


- الربج يكون عن طريق برنامج Ad breaks .

- الربح عن طرق برنامج Branded Content .

- الربح عن طريق برنامج Fan Subscriptions .

- الربح عن طريق Off Facebook .

- الربح عن طريق التطبيقات والالعاب .

- الربح عن طريق المقالات الفورية .


عندما تصل الى الحد الادنى لدفع لك المال تحتاج الى حساب بنكي وثبات ملكية الضرائب وتكون عبر رقم التعريفي للبطاقة الوطنية ، وجميع الشروحات حول الربح من الفيس بوك والقوانين الجديدة وكل ماتريد ان تعرفه سنشاركه معكم في صفحة خاصة فقط بالربح من الفيس بوك .


5 . الربح عن طريق تعليم اللغات


يمكنك الربح عن طريق تعليم اللغات والتي لا تحتاج منك الى راس مال ، ولكن الذي تحتاج وهي ان تكون متقن للغات مثل الانجليزية وغيرها من اللغات العالية ، في الحقيقة انا لم اجرب هذا المجال بحكم اني لا اجد تدريس اللغات ولكن يعد من بين افضل الطرق الربح من الانتنرت بدون راس مال .


لهذا سنشار معكم 3 افضل مواقع للربح عن طريق تعليم اللغات وهي كتالي : 


موقع italki : هذا الموقع لديه مميزات رائعة جدا وهي انه يبحث لك عن من يرغب في التعلم ، والذي يجب عليك اخي الحبيب هو ان تقوم بانشاء حسابك بالكامل مع جميع المعلومات الخاصة بك وتنتظر الى ان يتم مراسلتك عبر الجيميل ، كما انه يجب عليك ان تتوفر على برنامج او تطبيق سكايب Skype لتواصل مع التلاميذ بالصوت والصورة . ← دخول موقع italki 


موقع verbalplanet : هذا الموقع مثله مثل الموقع الاول ، فهو أيضا يتيح لك ربح المال من الأنترنت عن طريق تعليم اللغة للآخرين ، ولكن المهم ان تتوفر على اللغات المطلوبة والتي سوف تجعلك تكسب مدخول شهري مناسب ، والتواصل عبر سكايب Skype بالصوت والصورة . كما ان الموقع يضع معلوماتك كاملة في واجهة الموقع من اجل ان يشاهدك الناس مع تقديم التقييم للمعلم لتختار الافضل ، كلما كانت التقييم اكثر كلما تصبح في ترتيب اعلى . ← دخول موقع verbalplanet


موقع tutorabc : هذا الموقع له نفس العمل الذي يقدمه الموقع الاول والموقع الثاني من اجل الربح عبر تقديم الخدمة التعليمية ، بحثت عن ترتيب الموقع فوجدته ترتيب تقريبا ما بين 100.000 و 140.000 في ترتيب الكسا ووجدت ان الاكثر اهتمام بالموقع وهي امريكا والميكسيك ، واعتقد ان الموقع اذا كنت تجيد الانجليزية فسوف تسير معك الامور افضل . ← دخول موقع itutorgroup


6  . الربح من موقع Mellowads


هذه الشركة تعد من اقوى الشركات المنافسة لشركة جوجل ادسنس و لعدد كبير من الشركات ، موقع Mellowads يعد احدى الشركات الاعلانية تقدم ارباح عن طريق النقر والمشاهده او مايسمى cpa و cpm ، مقرها الرئيسي في الحقيقة ابحث ولم اجد  ، كما ان الشركة لا تحظر الحسابات التي تكون عليها النقرات الغير شرعية وهذه الميزة جميل جدا ، وكا تجربة فالموقع ارباحه كبيرة جدا واحيانا اشك انه افضل من ادسنس لِما يقدم من الارباح ، والسبب ان البيتكوين عُملة لا تبقى في سعر واحد لانها احيانا ترتفع واحيانا تنخفض ، ولهذا وقتما ارتفعت ارسل اموالك الى الحقيبة .



◀️ شروط وقوانين الربح من الموقع :


- ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .

- الدفع مباشر بعدما تصل الى 0.001 ساتوشي .

- يقبل موقع بدومين مدفوع والمراجعة في 48 ساعة .

- الربح عن طريق المشاهدة النقرات ويدعم اعلانات منبثقة .

- يمكنك جمع ما بين 500 الى 3000 ساتوشي يوميا .

-  وضع 5 اعلانات في كل صفحة .


7 . الربح موقع تابولة Taboola


هذه الشركة ليست شفافة كما تعتقد بل كذلك لديها قوانين يجب عليك عدم ارتكابها ، أما من ناحية الارباح فانا اضمن لك انها من افضل المواقع وخاصة اذا كنت تستهدف الاجانب ، كما انه اذا كنت تربح من اعلانات ادسنس يمكنك اضافتها معها بدون اي مشكلة . هنا سوف نطلع على سياستها والمحتوى المحظور والمقبول .

- التسجيل يكون عبر التواصل مع الموظفين والرد يكون 48 ساعة .

- ان يكون الموقع اقل من 100 الف في اكلسا .

- ألابد ن يكون عمرك 18 عامًا ما فوق .

- يجب ان تتوفر على موقع . 

- نشر المحتوى الذي تملكه أو يكون مرخص بشكل صحيح . 

- دفعتك تكون بعد 45 يومًا من نهاية الشهر .

-  حساب الدفعات Payoneer .

هنا سوف تجد قانون وسياسة موقع تابولة الربحي ← سياسة Taboola ⬅️موقع تابولة Taboola


8 . الربح من بيع الخدمات 


الربح من بيع الخدمات يعد افضل الطرق ايضا اذا كنت تقدم متطلبات الناس والاسعار المعقولة و بالجودة والاتقان ، وتعد خدمة الربح من بيع الخدمات من بين الاعمال التي لا تحتاج الى راس مال ، ولكن تحتاج الى خبرة في مجال معين مثل مثلا : انشاء تطبيقات ، تصميم مواقع ، كتابة مقالات ، تعديل قوالب ، تصميم شعارات ، والعديد من الخدمات التي يمكنك تقديمها بمقابل مادي .


وانا افضل ان تشترك في خدمة خمسات لانها معروفة ولديها شعبية ويتم قصدها مباشرة من عدة اماكن ، ويمكنك ايضا ان تستهدف الاجانب عن طريق fiverr .


9 . الربح من تصميم و بيع القمصان


يعد من افضل الطرق للربح من الانترنت والتي لا تحتاج الى راس مال وهي تصميم التي شيرت عن طريق برنامج الفوتوشوب واخواتها وبيعها مباشرة من المواقع المعروفة لبيع التي شيرت والحقائب والكؤوس والكمامات ... ، وطبعا لكل شركة قوانين وسياسات يجب عليك عدم الخروج منها من اجل اتمام عملية بيع التي شيرت . 



في الحقيقة هذا العمل يعد من الاعمال الحرة في الانترنت والتي يمكنك تحقيق منها مبالغ كبيرة جدا ، فانا اشتركت فيهم جيمعا ويمكنك فعلا الربح ولكن يجب ان تعتمد على الكلمات الدلالية والوصف وتقديم المتطلبات ، لهذا انا ساشارك معكم المواقع التي يمكنك العمل فيها .

- الربح من موقع Teespring


10 . الرحب من موقع Picoworkers


موقع picoworkers يعد من المواقع التي تحتاج منك فقط الى اتمام بعض المهام وربح منها مبالغ على حسب كل مهمة ، وربما تربح في المهمة الواحدة 2 دولار او 0.20 دولار ، وكلما كان المبلغ اكبر كلما كان جلوسك في المهمة اطول بعض الشئ ، ولكن يمكنك ايضا الربح من الاحالة والتي فعلا انا شخصيا حققت منها مبالغ كثيرة جدا ، واذا كنت ترغب في التعرف اكثر على الموقع ساشارك معك رابط الموضوع بالشرح بالفيديو ايضا .


11 . الربح من التسويق العربي ArabyAds


موقع يعد من اقوى المواقع والتي يصعب عليك فعلا القبول بسرعة ، فيجب عليك ان تكون لديك خبرة في التسويق بالعمولات ، ولديك تجربة في هذا المجال من اجل تحقيق الربح اكثر ، وفكرة الموقع انه يقدم لك عدد كبير جدا من الشركات التي تستهدف بلدان في انحاء العالم وباسعار مختلفة ، وانت ماعليك الا جلب لهم الترافيك عن طريق القناة او الموقع الخاص بك وتربح نسبة مؤية .



هناك العديد من الطرق للربح من الانترنت مثل مسوق او مستثمر او كاتب ومصمم و العديد من الطرق الشرعية ، ولكن الان سوف نتحدث عن كيف اكسب المال من العرب عن طريق احد المواقع المسوقة التي تشتغل مع العرب والاجانب ، وهذا الموقع يتعامل مع التسويق للاعلانات بطريقة Cpa وليس النقر فقط ، واذا كنت لا تعرف الموقع فانه الموقع Araby Ads العربي الذي يقدم خدمات في منتهى الروعة .

الاشتراك في موقع arabyads


12 . الربح من موقع YouGov


موقع YouGov يعد كذلك  من بين افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100% وبدون راس مال ، ولكن الذي انصحك به وهي الربح عن طريق الاحالة فقط ، اما اتمام المهمات فلا تنتهي بصفة كاملة ، ويصعب عليك جمع 5000 نقطة بسهولة ، ولكن اذا كان لديك موقع او قناة ولديك متابعين اشترك في المواقع الربحية فانصحك بموقع يوجوف لانه سيقدم لك ارباح كبيرة جدا ، فانا ربحت منه ازيد من 5000 دولار فقط عن طريق الاحالات .



13 . الربح من بيع الصور shutterstock


موقع shutterstock يعد من افضل المواقع التي يمكنك بيع فيها الصور وكسب منها مبالغ محترمة يوميا . وهذا الموقع يوجد به ازيد من 500 ألف مشترك وهذه الاحصاءات فقط لسنة 2014 اما لسنة 2021 ربما تجاوز 2 مليون المشتركين . وهذا ما يجعل الموقع ينجح نجاح كبير من بين عدد كبير من المواقع المنافسه . الموقع يقدم الملايين من الصور والفيديوهات الخاصة بالمصممين والرسامين والمصورين والتي يكسبون منها مبالغ كبيرة جدا . عند كل تنزيل صورة تكسب 0.25 دولار في بيعها ، وتزيد على 0.33 واحيانا الى 0.40 دولار امريكي . ولكن هذا يرجع الى نوعية الصور التي تنشرها ، مع عدد الصور التي تنشرها ، ايضا تقييمك في الموقع .


14 . الربح من موقع Honeygain


الربح من موقع Honeygain سهل جدا اذا كنت تحسن التصرف ، فا في الحقيقة افضل طريقة للربح وهي عن طريق الاحالة والتي كسبت منها انا شخصيا ازيد من 200 دولار والتي يمكنك تحويلها الى حسابك الباي بال وايضا الى حقيبة البتكوين .



الموقع صادق في الربح من الانترنت وصادق في الدفعات والمعاملات ، والعملية التي يمكنك تحقيق منها الربح كما قلنا لكم في الاول وهي مشاركة رابط الاحالة مع الاصدقاء والمتابعين في المواقع الاجتماعية ، وثاني عمليه وهي تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر و تطبيق على الهواتف الذكية و تركه شغال بالانترنت ، فهو يستفيد من صبيب الانترنت وشئ من المعالج الخاص بك ويقدم لك نصيبك من المال ، بمعنى كلما كان لديك عدد كبير من الاجهزة كلما كان لديك مدخول اكبر واكبر .



15 . الربح من موقع Coinpayu


موقع في الحقيقة خرافي جدا وتكسب منه المال عن طريق اتمام المهمات وايضا ببيع الحسابات ، هذا الموقع جمعت فيه انا شخصيا ازيد من 2000 حساب لأشخاص حقيقية عندما قمت بترويج له في اليوتيوب ، وكل شخص يعمل سبع ايام في الموقع يتحول الى حساب قابل للبيع ، فانا ابيع شخص واحد بازيد من 1 دولار ، بمعنى ساربح ازيد من 2000 دولار .



الموقع يقدم الدفع عندما تصل الى مبلغ 3000 ساتوشي ، والتي تقريبا تساوي 1 دولار - يدعم البنك الالكتروني ( Bitcoin , Payeer , Dogecoin , Faucetpay , Ethereum , Litecoin ) . - في الاول عندما ترسل المال الى حسابك البنكي الالكتروني يتأخر تقريبا 4 ايام ، ولكن في المرة الثانية لا يتجاوز يوم .



الموقع صادق يقبل عدد كبير جدا من حقائب البيتكوين ايضا ارسال الاموال في حقيبة بايير، ويمكنك ان ترسل من بداية واحد دولار فقط ،



16 . الربح عن طريق التيك توك 


الربح عن طريق التيك توك يحتاج منك الى انشاء حساب فقط لا غير ونشر الفيديوهات ، ولكن هناك طرق اخرى للربح من التيك توك .


هناك ست طرق للربح من التيك توك Tiktok مشروعة ، ومن بينها طرق معروفة والتي توجد لدى عامة الناس وهناك بعض الطرق التي لا يتم تقديمها الا اذا كنت في بلد معين او خدمة معينة ، ولهذا سنشارك معكم ست طرق مشروع للربح من التيك توك و التي ستجني منها مبالغ كبيرة جدا .

التسجيل فى موقع التيك توك


- الربح من البث المباشر تيك توك .

- الربح من فيديوهات تيك توك .

- ترويج في منصة تيك توك .

- الربح من احالة تيك توك .

- الربح من اعلانات تيك توك .

- كيف تعرف ارباحك من تيك توك .

- البنوك التي يدعمها التيك توك .


لتعرف على حميع هذه الطرق الربحية في التيك توك شاهد الدرس من هنا : طريقة الربح من تيك توك 2021 - إربح الألف دولار شهرياً من تيك توك


ونكتفي بعهذا القدر حاليا واتمنى ان اقدم لكم افضل مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة 100% وبدون راس مال ، واكيد ان هذه المواقع التي شاركتها معكم كلها صادقة ومجربة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات